EA Sports FC Mobile 2024: اشعر باللعبة وكأنك في الملعب

 لقد بدأت حقبة جديدة في لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA Mobile على الأجهزة المحمولة من EA. ستقوم EA بتحويل اللعبة إلى EA Sports FC Mobile من خلال تحديث يغير شكل اللعبة ومظهرها بالكامل. سيتضمن التحديث مجموعة من الميزات الجديدة المصممة لتحسين تجربة الألعاب بشكل عام.



بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشجعين توقع إضافة الفرق المحدثة وتصنيفات اللاعبين والأطقم. إطلاق EA Sports FC Mobile قد أثار حماس الكثيرين ويتطلعون للعبها. والآن سنلقي نظرة على التفاصيل.


تم إصدار EA Sports FC Mobile لجميع الأجهزة المحمولة المدعومة مثل أندرويد وiOS. إذا كان لديك بالفعل الإصدار السابق من اللعبة على جهازك المحمول، فإليك أخبار جيدة: ما عليك سوى تحديث اللعبة إلى الإصدار الحالي ولن تحتاج إلى تنزيل أي شيء جديد، وسيظل كل شيء كما هو.


يأتي هذا الإصدار الجديد من EA Sports FC Mobile مع عدد من التغييرات المهمة مقارنة بالإصدار السابق من اللعبة. بالإضافة إلى تحسين عناصر التحكم، تمت إضافة محتوى جديد في شكل لاعبين جدد، بالإضافة إلى التراخيص الرسمية الخاصة بهم. وإليك بعض الأرقام البارزة:


  • - أكثر من 15,000 لاعب.
  • - التراخيص الرسمية لـ 650 فريق.
  • - أكثر من 30 دوري، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز ولاليغا والدوري الألماني وغيرها الكثير.


للحصول على تطبيق EA Sports FC Mobile الجديد، يجب عليك الذهاب إلى متاجر التطبيقات مثل Google Play أو App Store وتنزيله على جهازك المحمول. من المهم ملاحظة أنه بسبب الإطلاق، قد تكون الخوادم مشغولة مما قد يتسبب في بعض المشاكل عند تنزيل التطبيق.

إذا كان جهازك غير متوافق ولا يمكنك تحديث اللعبة،


- الرابط : غوغل بلاي و آب ستور


تعليقات