إليك أفضل برامج إدارة الكمبيوتر الشخصي لنظام Windows 7

 هناك العديد من برامج إدارة الكمبيوتر الشخصي المتاحة لنظام التشغيل Windows 7 ، ولكن بعض أكثر البرامج شيوعًا تشمل:


  • Microsoft PC Manager: هذه أداة مجانية من Microsoft تساعدك على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر لديك وأمانه وصيانته. يتضمن ميزات مثل ماسح الفيروسات ، ومنظف الملفات غير المرغوب فيها ، ومُحدِّث برنامج التشغيل ، ومحسِّن النظام.

  • Avast PC Cleaner: هذه أداة مدفوعة توفر مجموعة ميزات أكثر شمولًا من Microsoft PC Manager ، بما في ذلك أداة إلغاء تجزئة القرص ومنظف السجل ومدير بدء التشغيل.

  • CCleaner: هذه أداة مدفوعة أخرى تقدم مجموعة واسعة من الميزات لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسينه. يتضمن منظف الملفات غير المرغوب فيها ، ومنظف السجل ، ومدير بدء التشغيل ، وجهاز إلغاء تجزئة القرص. 

  • Wise Care 365: هذه أداة مجانية توفر توازنًا جيدًا بين الميزات والأداء. يتضمن منظف الملفات غير المرغوب فيها ، ومنظف السجل ، ومدير بدء التشغيل ، وجهاز إلغاء تجزئة القرص. 

  • PC Decrapifier: هذه أداة مجانية تساعدك على إزالة البرامج غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن يكون مفيدًا إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل ببطء ولست متأكدًا من البرامج التي تسبب المشكلة. 


سيعتمد أفضل برنامج PC Manager بالنسبة لك على احتياجاتك وتفضيلاتك الفردية. إذا كنت تبحث عن أداة مجانية ذات ميزات أساسية ، فقد يكون Microsoft PC Manager أو Wise Care 365 خيارًا جيدًا. إذا كنت تبحث عن أداة أكثر شمولًا مع ميزات متقدمة ، فقد يكون Avast PC Cleaner خيارًا جيدًا.

تعليقات