استخدم لوحات مفاتيح مبنية على ChatGPT في تطبيق واتساب

إذا كنت من النوع الذي يريد استخدام ChatGPT على WhatsApp ولكنك لا ترغب في التعامل مع حدود المراسلة، فلدينا الحل المناسب لك. تتميز لوحات مفاتيح ChatGPT هذه بتكامل الذكاء الاصطناعي المدمج فيها ويمكنها الاستجابة تمامًا كما يفعل الروبوت. هنا بعض المفضلات الينا:


  • Microsoft Swiftkey

مايكروسوفت قامت بدمج خدمات الذكاء الاصطناعي في لوحة المفاتيح الخاصة بها، Microsoft Swiftkey، والتي تتيح للمستخدم الوصول الكامل إلى ميزات بحث بينج الجديدة. تتطلب اللوحة المفاتيح فقط تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت.

يمكن للمستخدمين الاستفادة من خاصية الدردشة مع بينج لكتابة النصوص وإعادة صياغتها بأصوات مختلفة.





يمكن للمستخدمين اختيار أنماط مختلفة مثل المهنية والعادية والمهذبة وحتى المشاركات الاجتماعية. يمكنك حتى البحث في الإنترنت عن مواقع مباشرة من لوحة المفاتيح الخاصة بك. تعمل MS Swiftkey بشكل مثالي عبر جميع ميزاتها وهي بالفعل شيء يمكنك تجربته للحصول على ChatGPT في حساب واتساب الخاص بك.

احصل على Microsoft Swiftkey (مجانًا، Android وiOS)


  • Paragraph AI

Paragraph AI هو لوحة مفاتيح ChatGPT الشهيرة الأخرى، وهو حلاً شاملاً للكتابة لمستخدمي الهواتف المحمولة. يعتمد بشكل طبيعي على التعلم الآلي، ويتيح للمستخدمين كتابة والرد وتحسين كتاباتهم بسهولة. يعتبر Paragraph AI لوحة مفاتيح ذكية متعددة اللغات، وبالتالي يدعم جميع أنواع إدخالات اللغة.





يتيح لوحة المفاتيح للمستخدمين كتابة جميع أنواع المحتوى بسهولة، بما في ذلك المقالات والرسائل الإلكترونية، وإنشاء تنسيقات مختلفة، وأكثر من ذلك. يمكنك أيضًا إدخال بريد إلكتروني أو نص، وسوف تقوم لوحة المفاتيح ChatGPT بصياغة رد أو تقديم تصحيحات على الفور. مثل Microsoft Swiftkey، قم بالتبديل إلى لوحة المفاتيح واضغط على الخيار الذي تريد استخدامه. ستحصل على رد في أقل من دقيقة.


احصل على ParagraphAI (مجانًا، Android وiOS)

تعليقات