كيفية استخدام ChatGPT على تطبيق WhatsApp

يمكن استخدام ChatGPT على تطبيق WhatsApp بسهولة، وذلك بفضل توفر البوت الذكي على التطبيق بدون حاجة لخطوات معقدة. يعد ChatGPT نموذجاً لغوياً ذكياً تطوره OpenAI، والذي يستخدم في العديد من الأجهزة مثل Siri و Apple Watch. ومع إطلاق نموذج GPT-4 الجديد، زادت الاهتمام بـ ChatGPT. وبالتالي، أصبح بإمكان مستخدمي WhatsApp الاستفادة من هذا البوت الذكي.



أفضل روبوتات ChatGPT التي يمكنك استخدامها على تطبيق واتساب.


  • BuddyGPT

BuddyGPT هو خدمة تستخدم تقنية ChatGPT للدردشة وإنشاء الصور. يعمل BuddyGPT عبر واجهة برمجة التطبيقات (API) التابعة لـ OpenAI للرد على الطلبات على تطبيق WhatsApp. يستخدم هذا الشات بوت نموذج DaVinci، وهو عملياً نموذج GPT-3. عملية إعداد BuddyGPT سهلة، حيث يمكنك زيارة موقع BuddyGPT الرسمي للوصول إلى الدردشة على تطبيق WhatsApp. يقوم BuddyGPT بتعليم الأوامر والقيود الخاصة به، ومن ثم يترك الأمر في يديك.




يوفر الخطة المجانية عشر رسائل وثلاثة صور شهريًا، بينما توفر خطة Texty بسعر 6.58 دولار في الشهر رسائل غير محدودة وخمسة صور.

جرب BuddyGPT من هنا


  • WizAI
يوصى بخدمة WizAI كحل آخر للدردشة على WhatsApp. تعتمد WizAI أيضًا على نموذج GPT-3.5 LLM، وبالتالي فهي متقدمة جدًا فيما يمكنها القيام به. يمكن لـ WizAI إنشاء جميع أشكال المحتوى، ويمكنك التحدث إليها كمرافق في WhatsApp. لا تحتاج إلى التسجيل أو تقديم أي تفاصيل أخرى.





يمكنك البدء في التحدث مع WizAI واستخدام ChatGPT مباشرة في تطبيق WhatsApp بسهولة. بشكل افتراضي، تحصل على 5 رسائل مجانية حاليًا (كانت تكون 100 رسالة مجانية في السابق)، لذا استخدمها بحكمة. عليك دفع 2.00 دولار شهريًا بمجرد استنفاد هذا الحد.

جرب WizAI من هنا


  • Shmooz AI
Shmooz AI هو موقع يدمج نموذج GPT-3 في بوته، مما يجعله يعمل كوسيط. على الرغم من أنه لا يسمح للأشخاص باستخدام واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بهم، يمكنك بسهولة إعداد Shmooz عن طريق زيارة موقعه الرسمي.





يمكنك الآن التحدث إلى Shmooz AI في تطبيق واتساب بنفس الطريقة التي تتحدث بها مع ChatGPT، وسيتم الرد على الفور. يجب ملاحظة أن Shmooz هو خدمة مدفوعة وتتوفر 5 رسائل مجانية فقط. بعد ذلك، يجب عليك الاشتراك في الباقة المميزة التي تبدأ من 2.99 دولار في الشهر وتوفر 100 رسالة في الشهر.

جرب Shmooz AI من هنا

تعليقات