pc

How to get the Simpson Hit and Run for PC for Free

 The Simpsons: Hit & Run Free Download PC Game 





عن اللعبة

The Simpsons: Hit & Run هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تعتمد على المسلسل الهزلي الأمريكي The Simpsons. تحتوي لعبة Hit & Run على سبعة مستويات ، لكل منها مهام ومؤامرة فرعية. يمكن للاعب التحكم في شخصية واحدة محددة في كل مستوى. الشخصيات القابلة للعب في اللعبة هي Homer و Bart و Lisa و Marge و Apu. يلعب هوميروس وبارت مرتين. عند السفر سيرًا على الأقدام ، يمكن لشخصية اللاعب المشي والركض وتنفيذ ثلاثة أنواع من هجمات المشاجرة: ركلة عادية وركلة قفز وحركة تحطيم. للقيادة ، يمكن للاعب إما الاستيلاء على واحدة من العديد من المركبات المدنية التي تسير بلا نهاية حول المدينة ، أو استخدام كشك الهاتف لاختيار سيارة. تتشابه مهام القيادة في اللعبة أيضًا مع مهام Grand Theft Auto III. في كلتا اللعبتين ، يتسابق اللاعب ضد شخصيات أخرى ، ويجمع العناصر قبل نفاد المؤقت ، ويدمر السيارات الأخرى.


تحميل THE SIMPSONS: HIT & RUN

SIZE: 1.51 GB :من هنا




كيفية تنزيل The Simpsons وتثبيته: Hit & Run

  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى UploadHaven.
  2. انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل الآن". الآن دع التنزيل يبدأ وانتظر حتى ينتهي.
  3. بمجرد الانتهاء من تنزيل لعبة The Simpsons: Hit & Run ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "Extract to The Simpsons Hit & Run.zip" (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا).
  4. انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد The Simpsons: Hit & Run وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.


System Requirements

  • OS: Windows® 98, XP, or newer
  • Processor: Intel® Pentium 3 700 MHz or AMD Athlon equivalent
  • Memory: 1 GB RAM
  • Graphics: Video card must be 32 mb or more and should be a DirectX 9-compatible with support
  • Storage: 1.5 GB available space

إشعار: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. تحتاج هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. 
تعليقات