إخفاء تطبيقات وصور الخاص بك على ألة حاسبة - HideU: Calculator Lock

 




يسمح لك HideU بإخفاء جميع أنواع الملفات ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والعناصر الأخرى في مساحة مخفية مع حماية كلمة مرور الآلة الحاسبة. كما يوفر لك وظائف مفيدة أخرى ، بما في ذلك الملاحظات ومشغل الفيديو والكاميرا وما إلى ذلك. يمكنك استخدام HideU كمساحة موازية خاصة في هاتفك.

سيتم تخزين ملفاتك بشكل سري في HideU ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق إدخال رقم تعريف شخصي رقمي.

يتنكر HideU في شكل آلة حاسبة سرية ، وهو عبارة عن قبو فيديو مجاني مذهل وقفل لمعرض الصور وحامي صوتي وحارس خصوصية لمعلوماتك الشخصية وملفات الوسائط.


الخصائص الرئيسية:

  • 📷 إخفاء الصور ومقاطع الفيديو

سيتم تخزين ملفات الوسائط السرية في HideU ولن تظهر في أي ألبوم صور آخر أو معرض أو مدير ملفات. احتفظ بالآخرين بعيدًا عن الصور ومقاطع الفيديو والأفلام الخاصة بك في قبو ملفات الوسائط الآمنة.

  • 📺 مشغل فيديو وعارض صور مدمج

يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو المخفية داخل قفل الآلة الحاسبة. يوفر مشغل الفيديو وظائف مريحة للغاية للسماح لك بسهولة بضبط السطوع والصوت وكتم الصوت بمفتاح واحد لمساعدتك على التبديل بسرعة في المواقف المختلفة.

من خلال عارض الصور المدمج ، يمكنك بسهولة عرض جميع الصور المخفية داخل تطبيق قفل الآلة الحاسبة. يدعم HideU أيضًا تحرير الصور. يمكنك إضافة عوامل تصفية ، واقتصاص ، ونص ، وضبط المعلمات الأساسية - تمامًا مثل تحرير صور النظام!

  • 😆 متصفح خاص

إذا كنت ترغب في حماية بيانات التصفح الخاصة بك ، فإن استخدام المتصفح الخاص يعد اختيارًا جيدًا ، ويمكن أن يوفر لك تجربة تصفح سرية ومجهولة.

  • 🔐 قفل التطبيق

بالنسبة للتطبيقات التي تم قفلها ، يحتاج الأشخاص إلى إدخال كلمة مرور أو رسم نمط إلغاء القفل لاستخدامه. يمكن أن يمنع قفل التطبيق الخصوصية من التسرب إلى الآخرين.

  • ☁️ الخدمة السحابية

انسخ جميع ملفاتك وبياناتك الشخصية احتياطيًا إلى السحابة بطريقة آمنة وخصوصية. ضمان أمن البيانات الخاصة بك إلى أقصى حد.

  • 🎭 تمويه الأيقونات

يشبه رمز التطبيق آلة حاسبة عادية للنظام ، ويمكنك أيضًا استخدامه لإجراء العمليات الحسابية. الطريقة التي تدخل بها كلمة المرور لفتح المساحة الخاصة للآلة الحاسبة هي أيضًا سرية للغاية. باستثناء نفسك ، لن يعرف أحد وجود هذه المساحة الخاصة.



رابط تحميل تحميل HideU: Calculator Lockمن هنا


تعليقات