pc

Dream By Wombo - ابتكر فنًا تجريديًا باستخدام الذكاء الاصطناعي

 



قم بإنشاء عمل فني جميل باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي! أدخل موجهًا ، واختر أسلوبًا فنيًا وشاهد Dream by WOMBO حوّل فكرتك إلى لوحة مدعومة بالذكاء الاصطناعي في ثوانٍ.


إذن كيف يعمل Dream by WOMBO؟

اكتب ما تريد إنشاءه! - "محطة الفضاء الغريبة" أو "غروب الشمس" أو "غابة قوس قزح" أو أي شيء آخر يمكنك تخيله ليست سوى عدد قليل من المليارات من اللوحات المحتملة التي يمكن صنعها. دع إبداعك يتولى زمام الأمور!



اختر أسلوبًا فنيًا! - سواء كنت تبحث عن لوحة ملونة نابضة بالحياة أو شيء أغمق وأكثر ديستوبيا ، فإن WOMBO Dream قد غطيت بمجموعة من الأنماط المختارة.



توليد اللوحة الخاصة بك! - شاهد WOMBO Dream استخدم قوة الذكاء الاصطناعي لتحويل فكرتك وأسلوبك الفني إلى لوحة جميلة أمام عينيك في ثوانٍ.


تعمل WOMBO Dream على توسيع نطاق الفن ليشمل الجماهير. لا تحتاج إلى فرشاة رسم أو قلم رصاص أو أي لوازم فنية لعمل عمل فني جميل ، كل ما تحتاجه هو فكرة. اجلس في المقعد الخلفي واجعل WOMBO Dream هو فرشاة الرسم لعملك الفني.


شارك فنك مع أصدقائك وعائلتك واحفظ عملك الفني في ملفك الشخصي حتى تتمكن من مشاهدته لاحقًا ، الأمر بهذه البساطة!


من هو WOMBO؟

WOMBO AI هي شركة ذكاء اصطناعي كندية تعمل على تحويل الطرق التي يعمل بها الترفيه والذكاء الاصطناعي معًا. هدفنا هو تزويد العالم بأدوات تعمل بالذكاء الاصطناعي لتنغمس في الترفيه. مع وجود أكثر من 65 مليون عملية تثبيت للتطبيق حتى الآن ، ما زلنا في البداية.



رابط تحميل تحميل Dream by WOMBO من هنا

تعليقات