اربح 10 دولارات عن كل صديق |Earn $10 for every friend

 



اربح 10 دولارات عن كل صديق (حتى 5)

أصدقاؤك هم أصدقاؤنا. 


الرابط من هنا


عندما ينضمون وينفقون 5 دولارات ، يمكنكما كسب 10 دولارات. 

CA دعوة الأصدقاء وكسب شروط وأحكام مكافأة الإحالة

من خلال المشاركة في عرض PayPal الترويجي "دعوة الأصدقاء" ("البرنامج") ، فإنك توافق على الشروط والأحكام التالية ("الشروط"). يجوز لـ PayPal في أي وقت ووفقًا لتقديرها الخاص ، دون إشعار مسبق ، الإنهاء أو الإلغاء ، تعليق أو تعديل البرنامج أو هذه الشروط.

يسمح لك البرنامج بدعوة الأشخاص الذين تعرفهم للتسجيل في كندا. حساب مع PayPal. يمكنك كسب مكافأة عندما يقوم أصدقاؤك الذين تدعوهم للانضمام إلى PayPal من خلال البرنامج بالتسجيل وإكمال معاملة مؤهلة (المحددة أدناه). إذا كنت الشخص الذي يدعو أصدقاء للانضمام إلى PayPal ، فأنت "مُحيل" بموجب هذه الشروط ، وإذا كنت شخصًا يتلقى دعوة ، فأنت "مُحَّل".

الأهلية ونظرة عامة

1- يمكنك المشاركة في هذا البرنامج كمحيل حتى يتم إنهاء البرنامج أو تعديله بواسطة PayPal. إذا قمت بإحالة أحد الحكام قبل إنهاء PayPal للبرنامج أو تعديله ، فستظل مؤهلاً لكسب المكافأة الموضحة أدناه حتى إذا لم يستوف الحكم معايير المكافأة (المحددة أدناه) قبل هذا الإنهاء أو التعديل.

2. لكي تكون مؤهلاً لكسب المكافآت من خلال البرنامج ، يجب أن يكون لدى كل مُحيل وحكم حساب PayPal كندي شخصي في وضع جيد ("حساب صالح") في وقت المشاركة حتى تاريخ إصدار مكافأته (مكافآته).

3. يمكن للمحيل إحالة الحكم عبر آلية الإحالة في تطبيق PayPal [أو على PayPal.ca]. يمكن للمحيل المطالبة بمكافأة بحد أقصى 5 حكام لكل سنة تقويمية تفي بـ "معايير المكافأة" التالية: (1) الوصول وإكمال عملية التسجيل في PayPal ؛ (2) ربط مصرفه أو بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم Visa أو MasterCard الخاصة به بحسابه على PayPal ؛ (3) التحقق من رقم هاتفهم الخلوي المرتبط بحسابهم على PayPal ؛ و (4) إكمال معاملة مؤهلة (المحددة أدناه). تعني "المعاملة المؤهلة": (أ) دفعة سداد عبر PayPal عبر الإنترنت بقيمة 5.00 دولارات كندية أو أكثر باستخدام حساب PayPal الجديد للحكم الذي تم تمييزه على أنه "مكتمل" في حساب المرجع ؛ أو (ب) دفعة من شخص لآخر بقيمة 5.00 دولارات كندية أو أكثر باستخدام ميزة "إرسال الأموال" في PayPal (يتم إرسالها إلى أي شخص آخر غير المحيل) باستخدام حساب PayPal الجديد الخاص بالمرجع الذي تم وضع علامة "مستلم" بواسطة المستلم عليه .

4. يمكنك فقط إحالة الأصدقاء والمعارف من أفراد العائلة والأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا تنشر أو توزع الدعوة التي تلقيتها من PayPal للمشاركة في الأماكن العامة (عبر الإنترنت أو غير ذلك) حيث من المرجح أن يشمل الجمهور أشخاصًا ليسوا من عائلتك أو أصدقائك / معارفك الشخصيين. إذا قمت بذلك ، فقد يقوم PayPal باستبعادك من المشاركة في البرنامج وستكون أي إحالات ناجحة باطلة ، وفقًا لتقدير PayPal وحدها.

المكافأة: مبلغ المكافأة هو 10 دولارات كندي. يوجد حد لمكافأة واحدة (1) لكل حساب صالح للحكم طوال مدة البرنامج وخمس (5) مكافآت لكل حساب مُحيل صالح لكل سنة تقويمية طوال مدة البرنامج. إذا قام اثنان أو أكثر من الإحالة بدعوة نفس المرجع ، فسوف يمنح PayPal المكافأة إلى الشخص الذي أرسل الإحالة أولاً ، كما هو محدد في تقدير PayPal المطلق. يجب أن ترسل المكافآت إلى حسابك في غضون ما يقرب من أربع وعشرين (24) ساعة ، ولكن قد يستغرق ذلك تصل إلى أسبوعين (2).

استلام واستخدام المكافآت

تعليقات