Manual Camera للتصوير الفوتوغرافي تم تنزيله أكثر من مليون مرة

 



الآن التطبيق متاح للتثبيت مجانا في الوقت الحالي على متجر Google Play بدلا من دفع 4 دولارات تقريبا. سيساعد هذا التغيير المزيد من الأشخاص في الوصول إلى التطبيق و الإستفاذة من ميزاته الرائعة.


تحميل التطبيق من هنا

سيحول تطبيق Manual Camera DSLR هاتفك إلى كاميرا احترافية مثل ، مع التحكم اليدوي الكامل في الكاميرا على ISO ، وسرعة الغالق ، والتعرض ، والتركيز اليدوي ، وميزات أخرى مثل الكاميرا الاحترافية ، والتي يمكن أن تجعل التصوير المحمول الخاص بك إلى المستوى التالي. التقط أفضل صورة لصورتك وقم بتسجيل الفيديو بدقة 4K UHD.


الكاميرا اليدوية: DSLR Camera Professional (Procam) - تطبيق Android

النسخة الكاملة: Manual Camera - DSLR Camera Professional - Android App

مع الهواتف الذكية ، لدينا دائمًا الكاميرا الخاصة بنا في جيبنا. أصبحت العديد من العدسات المتطورة المدمجة الآن متطورة تقنيًا لدرجة أنه بدون عين مدربة لا يمكنك رؤية أي اختلاف نوعي في تسجيلات DSLR. نظرًا لأن تطبيقات الكاميرا المثبتة مسبقًا تقدم غالبًا مجموعة محدودة من الوظائف ، فإن "Manual Camera: DSLR Camera Professional" يساعدك على التقاط صور أفضل.


الكاميرا اليدوية: استخدم وظائف DSLR على هاتفك الذكي


يوفر لك التطبيق جميع الإعدادات التي يمكن تصورها والتي تحتاجها لأخذ لقطات احترافية. من ضبط التركيز اليدوي إلى توازن اللون الأبيض والمرشحات المحددة مسبقًا ، لديك حقًا جميع الخيارات مفتوحة لك.


ولكن قد يكون ذلك مشكلة في ظل ظروف معينة: يمكن أن تصبح الوظائف العديدة وخيارات الإعداد مربكة للأشخاص العاديين بسرعة. إذا لم يكن لديك كاميرا DSLR بعد أو لم تتعامل بعد مع خيارات الإعداد اليدوي ، فقد يستغرق الأمر بضع دقائق أخرى لتعتاد على التطبيق الواضح جدًا.


تعليقات