تحميل تطبيق sport way بسرعة قبل ما يذير من الستور

 



 هل تبحث عن أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات بدقة عالية بدون تقطيع مجانًا و متابعة اخر الاخبار الرياضية المهمة فتطبيق sport way يلبي طلبك ؟ نظرًا للعدد الكبير من البرامج التي تبث المباريات الحية اصبح اختيار تطبيق لمشاهدة المباريات و الاخبار معا امر صعبا الان نحن نوفر عليك هذا الجهد و ذلك بتقديمنا لهدا التطبيق الذي نتمنى ان ان يبقى كما هو 

متابعه المباريات الرياضيه والاخبار الهامه

تحميل من هنا

Slingshot Stunt Driver هي لعبة مهارة حيث تقود سيارة عبر عالم معقد مع العوائق. تجاوز خط النهاية ليس لقمة سائغة، لذلك سيتوجب عليك اللعب بذكاء و إختيار أفضل مسار، مع تجنب كل العوائق التي يمكنك لكي تعبر خط النهاية في قطعة واحدة.


في Slingshot Stunt Driver، يمكنك إستخدام القروش المعدنية التي تجمع لشراء ثلاثة أنواع من التحسينات. بتحديد أكثر، يمكنك تحسين محركك الخاص الذي يدفع سيارتك إلى الأمام، أو يمكنك إختيار التقدم عبر المستويات بسرعة أكبر.


بينما تتقدم في هذه اللعبة، يصبح الوصول لخط النهاية بدون الاصطدام بالكثير من العوائق صعبا اكثر فأكثر. ما هو أكثر، الاصطدام بالعوائق هو عمليا لا يمكن تجاوزه، وكل مرة تقوم به، ستتباطأ سياراتك. أساسا، يجب عليك القيام بكل شيء يتطلبه الأمر لتجاوز خط النهاية بالسرعة الممكنة لكي تربح قروش أكثر.


لدى Slingshot Stunt Driver طريقة لعب ممتعة تحفزك على دفع سيارتك إلى الأمام مع الكثير من القوة الممكنة. وراء ذلك، يمكنك أيضا جمع القروش المعدنية على كل مستوى، التي يمكنك من ثم إستخدامها لتحسين أداء سياراتك الخاصة.


ميزات تطبيق sport way:


 الاندماج يناسب جدولك الزمني.

خيارات إشعارات المباريات الحية: 24 ساعة و 6 ساعات و 3 ساعات وساعة و 30 دقيقة.

تحكم في وضوح النتائج الحية: دائمًا ، 7 أيام ، يومان ، يوم واحد ، 12 ساعة وأكثر.

إضافة تفاصيل المباراة إلى التقويم الشخصي الخاص بك.

البث الرسمي متعدد المنصات بما في ذلك قوائم التشغيل التلفزيونية والإذاعية وقوائم التشغيل / جوائز التطبيقات الحية للبطولات والكؤوس والمسابقات الأكثر شعبية.

 روابط لمقاطع فيديو ومقاطع صوتية مباشرة رسمية حسب المنطقة لكل لعبة.

 جدول المباريات ، النتائج ، إحصائيات المباريات ، التشكيلة ، تعليقات المباريات الحية.

 ترتيب الدوري وجداول الهدافين.

 قوائم القنوات المحلية باليوم أو الفريق أو المنافسة.

أخبار كرة القدم / كرة القدم اليومية ، المحتوى الفيروسي والافتتاحيات.

تذكير انطلاق الفريق المفضل مع معلومات البث المحلي.

جدولة تكامل المباريات مع تقويم جهازك.

إمكانية إخفاء النتائج لمن يرغب في رؤيتها فيما بعد دون معرفة النتيجة.

موضوعات التطبيق باللون الأحمر والأزرق.

تغطية إذاعية كاملة لجميع البطولات الكبرى بما في ذلك جميع البطولات والكؤوس والمسابقات بما في ذلك دوري أبطال أوروبا UEFA و UEFA Europa League و Premier League و FA Cup و La Liga و Copa del Rey و Bundesliga و Serie A و Coppa Italia و MLS و Ligue 1 و Copa Libertadores و Copa America و Liga MX و Liga PT و World Cup 2022 "أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات التي تُبث مباشرةً على Android و iPhone".

تعليقات