تنزيل Big Time Cash لكسب المال مجانا

 


Big Time هو التطبيق الوحيد الذي يمكنك من خلاله جني الأموال من خلال لعب ألعاب الفيديو المجانية!


لقد منحنا بالفعل عشرات الآلاف من الدولارات للاعبين المحظوظين مثلك تمامًا!


كل ما عليك القيام به هو لعب أي من ألعابنا وجمع تذكرة واحدة على الأقل لإدخالها في سحوبات الجوائز النقدية المتكررة. كلما جمعت المزيد من التذاكر ، زادت فرصتك في الفوز بالجائزة النقدية! تحقق مرة أخرى في وقت السحب لمعرفة ما إذا كان اسمك على التذكرة الفائزة! يتم دفع الجائزة الفائزة من خلال تحويل الأموال عبر Paypal

 


    تحميل التطبيق من هنا


Big Time هو تطبيق حيث يمكنك ربح المال عن طريق لعب الكثير من الألعاب الصغيرة .لو كنت تبحث عن طريقة للحصول على القليل من المال الإضافي ،يساعدك هذا التطبيق على ربح بعض من المال بينما تحصل على المتعة.


في هذا التطبيق ،هنالك مجموعة من الألعاب الصغيرة التي تختبر قدراتك بطرائق مختلفة .مهما كانت اللعبة ،هدفك هو الحصول على العديد من التذاكر الممكنة .هذه التذاكر تضاف لحسابك الخاص ،و فور توفرك على ما يكفي ،يمكنك إستبدالهم بالمال الحقيقي :10,000 تذكرة تساوي 10 سنت .برغم من أنك تحتاج للكثير من التذاكر ،وأنت ترتقي ،تحصل على الكثير من التذاكر بالمجان .بالنسبة لتذاكر التي تحصل عليها من الألعاب الصغيرة ،كلما لعبت أفضل ،كلما حصلت على المزيد.


واحد من أفضل الأشياء حول Big Time هو في كل مرة ،المال الحقيقي يتم إعطائه لكل المستعلمين ،و برغم من أنها ليست كثيرة ،تضاف جميعها لحسابك الخاص .ثم ،عندما تصل على 10 دولارات ،يمكنك أخيرا سحبها.

تعليقات